تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت

أحدث اصدار

تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت من خلال تنزيل برنامج ضغط الصور على الهاتف الخاص بك، او استخدام موقع الكترونية بسهولة لتغيير حجم الصورة jpg مثل ILoveIMG وموقع imagecompressor
للتنزيل
4.3/5 الأصوات: 877,645
تطوير
اخر تحديث
بحجم
يتباين حسب البرنامج
الإصدار
أحدث اصدار
المتطلبات
Android +Windows

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هناك الكثير من الاشخاص مغرمون بالتقاط الصور بشكل رهيب حيث يريدون توثيق جميع اللحظات الجميلة على الهاتف الخاص بهم، ولكن هناك بعض الاشخاص يواجهون مشكله كبيرة الا وهى امتلاء مساحة الهاتف الخاص بهم وليجون فى هذه الحالة الى حزف بعض الملفات او الصور من او الالعاب من على الموبايل، ولكن كل ذلك كان فى السابق، حيث يمكنك الان وبكل سهولة تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت مجانا من خلال بعض المواقع التى توجد على الانترنت او من خلال تحميل تطبيق لتقليل حجم الصورة.

فى هذه المقالة سوف نتعرف على افضل المواقع التى يمكنك استخدامها بسهولة وشرحها بالتفصيل، مع ذكر افضل برنامج تصغير حجم الصور jpg لتحميله على الهاتف واستخدامه بشكل مجانى ولن تواجه اى مشكله بعد الان من حيث امتلاء الزاكرة او بطء اداء الهاتف عن العمل،

معلومات حول تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت

تقليل حجم الصورة

اصبح فى العصر الذى نعيش فيه وباستخدام تقنيات حديثة، يمكنك وبكل سهولة تعديل حجم الصور دون فقدان الجودة. على سبيل المثال، يمكن تصغير حجم صورة بحجم 20 ميجا بايت إلى 5 ميجا بايت أو أقل، أو حتى إلى 60 كيلوبايت إذا كانت الصورة بحجم أقل من 1 ميجا بايت.

بالاضافة الى انه يمكنك تصغير حجم الصور إلى 30 كيلو بايت مع الاحتفاظ بجودة الصور وذلك من خلال متصفح الإنترنت، حيث سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتفًا ذكيًا. لا تحتاج إلى تنزيل برنامج أو تثبيته، وذلك لانه يمكنك القيام بذلك بسهولة وسرعة من خلال موقع ويب، فقط انقر على زر اضافة صورة، وستتم معالجة الصور في ثوانٍ معدودة ويمكنك تحميلها على جهازك والاحتفاظ بها وحزف الصورة الكبيرة فى الحجم لتحرير بعض المساحة على الهاتف.

شاهد أيضا: تحميل برنامج لتصميم الجرافيك للموبايل

تحميل برنامج تصغير حجم الصور jpg Photo Compressor and Resizer

طريقة تصغير حجم الصورة

هناك الكثير من البرامج التى توفر لك هذه الخدمه، ولكن من خلال موقعنا ابك فون سوف نقوم بشرح افضل تطبيق يمكنك استخدامه بسهولة وتحميله بشكل مجانى تماما وسهل التعامل معه وذلك لتصغير حجم الصورة.

Photo Compressor and Resizer هو تطبيق ويب مجاني لضغط الصور وتغيير حجمها ويوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لضغط الصور وتغيير حجمها. يتيح لك التطبيق تقليل حجم الصور دون فقدان الجودة بشكل ملحوظ بالاضافة الى ان التطبيق يدعم تنسيقات الصور الشائعة، بما في ذلك JPEG و PNG و WEBP.

مزايا تنزيل برنامج ضغط حجم الصور

1- ضغط الصور بسرعة وسهولة من خلال تحميل التطبيق على الهاتف الهاص بك.

2- دعم التطبيق تنسيقات الصور الشائعة، لذلك لن تواجهك مشكله اثناء تصغير حجم الصور التى تكون بصيغة غيرJPEG .

3- يمكنك من خلال تحميل برنامج تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت إمكانية تعيين نسبة ضغط محددة.

4- يوفر لك البرنامج ايضا إمكانية اقتصاص الصور.

5- أيضا يمكنك من خلال التطبيق تغيير حجم الصور.

طريقة تصغير حجم الصور بالجوال

تحميل افضل برنامج لضغط الصور

هناك عدة طريق يمكنك من خلالها تصغير حجم الصور، اولى هذه الطرق هى تحميل تطبيق يساعدك فى تقليل حجم الصور الكبيرة فى الحجم مع الاحتفاظ بجودة الصورة، ولقد قمنا بشرح افضل تطبيق يمكنك استخدامه لتصغير حجم الصور، اما الطريقة الاخرى وهى استخدام موقع الكتروني ل تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت، واليك اهم المواقع التى يمكنك الاستعانه بها لتقليل حجم الصور.

شاهد أيضا: تنزيل برنامج تحسين جودة الصور مجانا

موقع ImageCompressor لتغيير حجم الصورة jpg

موقع لضغط الصور jpg

ImageCompressor هو موقع يوفر خدمة ضغط الصور عبر الإنترنت بشكا مجانى. يتيح للمستخدمين تقليل حجم الصور دون التأثير على جودتها بشكل كبير، حيث ان عملية ضغط الصور تكون مفيدة عندما يكون لديك صور بحجم كبير تحتاج إلى تصغير حجمها لتسهيل مشاركتها عبر الإنترنت أو لتحسين سرعة تحميلها على المواقع المختلفة.

يتميز الموقع بواجهة بسيطة جدا ووسهلة الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين ببساطة تحميل الصور التي يرغبون في ضغطها ومن ثم تطبيق ضغط وسوف يتم مباشرة تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت دون التأثير الكبير على جودتها البصرية.

يعتمد جودة الصورة المضغوطة على إعدادات الضغط التي تختارها. فبعض الخدمات تسمح لك بضبط مستوى الضغط للحصول على توازن بين حجم الملف وجودة الصورة، في حين أن البعض الآخر يقدم ضغطًا قويًا يمكن أن يؤدي إلى فقدان بعض التفاصيل في الصورة.

مزايا استخدام imagecompressor لتصغير حجم الصورة إلى 30 kb

سهولة الاستخدام: يتميز الموقع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين تحميل الصور بسرعة وسهولة وضغطها بضغطة زر.

ضغط بجودة محافظة: يوفر الموقع آلية ضغط تحاول الحفاظ على جودة الصورة عند تقليل حجمها، مما يسمح بالحصول على صور مضغوطة دون فقدان واضح في الجودة.

دعم عدة صيغ: يدعم موقع ضغط الصور jpg مجموعة متنوعة من صيغ الصور المختلفة، مثل JPEG وPNG وغيرها، مما يسمح للمستخدمين بضغط صور بصيغ متعددة.

الضغط السريع: يقدم الموقع عملية ضغط سريعة، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين ضغط الصور بسرعة دون الحاجة إلى انتظار طويل.

يمكنك أيضا: معرفة طريقة اخفاء الصور ومقاطع الفيديو ووضع كلمه سر

موقع iloveimg لضغط الصور وتحريرها عبر الإنترنت

موقع لضغط حجم الصور

هو موقع ويب يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات لتعديل وضغط الصور بسهولة وفعالية. يتميز هذا الموقع بواجهة مستخدم بسيطة وأدوات متعددة تسمح للمستخدمين بتحميل الصور وتنفيذ مجموعة متنوعة من العمليات عليها بشكل مباشر عبر المتصفح.

أحد الجوانب الرئيسية لـ ILoveIMG هو قدرته على ضغط الصور بكفاءة دون التأثير الكبير على جودتها. يوفر الموقع خيارات متعددة لضغط الصور، مما يسمح للمستخدمين باختيار مستويات الضغط المناسبة لاحتياجاتهم الفردية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر ILoveIMG خدمات تحويل الصيغ للصور، مما يتيح للمستخدمين تحويل الصور من صيغة إلى أخرى بسهولة وفقًا لمتطلباتهم.

بالاضافة الى ذلك، يوفر الموقع أدوات تحرير بسيطة تسمح للمستخدمين بتعديل صورهم بشكل أساسي، مثل قص الصور، تغيير حجمها، تدويرها، وتطبيق التأثيرات الأساسية. هذه الأدوات تساعد في تخصيص الصور بطريقة تناسب احتياجات المستخدم.

من الجوانب الإيجابية أيضًا لهذا الموقع هو سرعة عمليات التحميل والتحويل والحفظ، مما يوفر تجربة استخدام سلسة وفعالة. يأتي ILoveIMG أيضًا بواجهة مستخدم مبسطة وواضحة، مما يجعل عمليات تعديل وضغط الصور مفهومة وسهلة للغاية حتى للمبتدئين.

بعض الميزات والخدمات التي يقدمها موقع ILoveIMG:

ILoveIMG هو موقع ويب يوفر خدمات ضغط الصور وتحريرها عبر الإنترنت. يتيح الموقع للمستخدمين تحميل الصور وتطبيق عدة أدوات لتعديلها وضغطها بكل سهولة ويسر، واليك اهم المزايا الاخرى التى يوفرها لك الموقع:

ضغط الصور: يسمح الموقع بضغط الصور بكفاءة مع الحفاظ على جودتها، مما يساعد في تقليل حجم الملفات بدون فقدان كبير في الجودة.

تحويل الصيغ: يمكن للمستخدمين تحويل الصور من صيغة إلى أخرى، مثل تحويل من JPEG إلى PNG أو غيرها، مما يوفر مرونة في استخدام الصور عبر منصات مختلفة.

تحرير الصور: بجانب تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت ، يقدم لك موقع ILoveIMG أدوات تحرير بسيطة تتيح قص الصور، تدويرها، تغيير حجمها، وتطبيق التأثيرات الأساسية.

التحميل والحفظ السريع: يتميز الموقع بسرعة في عمليات التحميل والحفظ، مما يسهل ويسرع تجربة المستخدم.

واجهة مستخدم بسيطة: يتميز موقع ILoveIMG بواجهة سهلة الاستخدام تجعل عمليات تحميل وتحرير الصور سهلة للغاية حتى للمبتدئين.

 

تحميل برنامج لتصغير حجم الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *